امير منطقة الباحه يوجه بدعم موهبة محفوظ الغامدي ووالدته-(16 أبريل 2020)

وجه سمو امير منطقة الباحة الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزير . لجنة شؤون الاسرة بالمنطقة وجمعية الثقافه والفنون بالباحه بالتواصل مع محفوظ الغامدي ووالدته ودعم موهبتهما وياتي هذا التوجيه تجاوبا ودعما للتميز الاعلامي للاخ سامي شريم (سناب الباحة الان) والذي استطاع ان ينقل لنا حدثا ودرسا عن كيفية استغلال اوقات الفراغ والفرص المتاحة لاكتساب مهارات جديدة اذا ما حاول الشخص من اكتشاف قدراته الكامنه وعمل على تنمية هواياته وتطويرها للتعبير عن شخصيته.

https://www.youtube.com/watch?v=1XgyQyqDK0I&feature=emb_logo

مقطع الفيديو الذي نشره الاستاذ سامي شريم سلط الضوء فيه على موهبة الشاب محفوظ الغامدي خريج بكالوريس حاسب آلى الذي عمل على استغلال اوقات الحظر لإنجاز مشروعه الخاص داخل منزله بقدراته وامكانياته الذاتية كما كشف لنا خلال اللقاء قدرات و موهبة والدة الشاب محفوظ في الرسم والتي اوضحت انها تمتلك اكثر من ٤٠٠ لوحة فنية وانها تجيد الرسم بالفن السريالي والتجريدي الا انها لم تجد من يتبنى موهبتها واظهارها للمجتمع.
وبفصل الله جاء توجية سمو امير المنطقه الباحه الامير الدكتور حسام بن سعود مبشرا ومحفزا للشاب محفوظ الغامدي ووالدته بتبني جهودهم من خلال جمعية شؤون الاسرة بالمنطقة وجمعية الثقافه والفنون بالمنطقة.
.

 

أترك تعليق