د/ عايدة الزهراني تحصل على جائزة عضوية جمعية المفتاح الذهبي للشرف العالمي الامريكية.-(14 أبريل 2014)

حصلت المبتعثة السعودية للدكتوراه عايدة أحمد مبارك الزهراني على جائزة عضوية جمعية المفتاح الذهبي للشرف العالمي الامريكية.
وقد منحت الطالبة عايدة الزهراني المبتعثة من قبل وزارة التعليم العالي على العضوية لتميزها وتفوقها الأكاديمي في برنامج الدراسات العليا لمرحلة الدكتوراه في إدارة الموارد البشرية بجامعة لاتروب الأسترالية.
وتعد عضوية جمعية المفتاح الذهبي للشرف العالمي التي تأسست عام 1977م بالولايات المتحدة من أهم الجمعيات الأكاديمية على مستوى العالم لتكريم وتشجيع التحصيل الدراسي المتميز لطلاب الجامعات، كما يعد الفوز بالعضوية من أكبر جوائز الشرف الجامعية في العالم. حيث تمنح العضوية لأوائل الطلبة في الدراسات العليا بجميع التخصصات، حيث يتم ترشيحهم لعضوية الجمعية وفق معايير إنجازاتهم الأكاديمية الفريدة، كما تربط العضوية أعضاءها بالفرص الوظيفية المتاحة لها حصرياً في أرجاء العالم كافه.
ورفعت مبتعثة الدكتوراه عايدة الزهراني شكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله، على ما يولونه من رعاية واهتمام ودعم لأبنائهم وبناتهم المبتعثين في جميع أنحاء العالم.

 

أترك تعليق