عد (الوقار) انفلات .. علي بركات-(09 نوفمبر 2019)

في الأهلي لقاءات وتصريحات وحوارات.
الرئيس يصرح والمشرف يصرح كل يوم خمس مرات، والمدرب يطلع يصرح، واللاعبون كل يوم واحد (بالدور) وكشتات وعشوات وسهرات (وانبراشات)..
على قولة إخواننا المصريين (ايه ده كله).
فراغ إداري وانفلات واضح وغياب للانضابط والحزم…ضاعت الأدوار وكثر الممثلون (الكومبارس) والمخرج (واحد) …ضاع التنظيم وراحت هيبة (الوقار) …بمجرد رحيل (الكبير).
مستشارو (الدرعى ترعى) يعملون دون خبرة، وعملهم وضحت معالمه ونتائجه (سلبية).
نتفق أن وجود الأمير منصور فيه (منفعة) للفريق ولكن أصبح (ضرره) أكبر ..وإذا أراد الأهلي البطولات فأقولها بكل شجاعه لابد أن يبتعد الأمير (منصور) … أو يكون عضوا داعما فقط.
**
صرح السومة تصريحا خطيرا :
أنا ودجانيني نلعب بنفس المركز وبأسلوب واحد ومتشابه، وأضاف قائلا: من أحضر دجانيني عليه أن يمشي (عمر).
وهذا إحساس واضح وصريح من السومة باستشعار الخطر على مركزه، وأن الهدف من إحضار دجانيني تسريح (السومة) مثلما سرحوا (١٥) نجما بفترة (المحياني- النفيعي) هذه تراكمات وأخطاء ادارية لا يمكن تجاهلها بفترة (التدمير) والتي قضت على منظومة الفريق والوقار والانضباط ..وفتح النادي ذراعيه (للسماسرة) وقتها..
**
بطولتا دوري تم التفريط فيها ومثلهما (آسيا) …!!
بالأهلي لم نعد نعرف (العدو من الصديق) وكما قيل بالمثل الجنوبي:
(اختلط حب المساقي بحب العثري).
**
وبدورنا نهمس بأذن إدارة الأهلي وجمهوره وإعلامه . .. بطولة الدوري هذا الموسم فرصة لن تعوض وكفايه تفريط وإفراط ونشر غسيل ..ولنتفرغ للغة الملعب فقط…ونهاية الموسم لكل حادث حديث…
**
لماذا نحمل إعلام الهلال أو من هذا القبيل ..هذا الانفلات ..فلا أحد ضرب على يد الإهلاويين؛ حتى يتسابقون على الفضائيات لنشر غسيلهم.
أعيد وأكرر.. وجود إداري حازم وقوي وذي صلاحيات بعيدا عن التدخلات.. مهم جدا …
**
كالعادة.. الدوري يبي الأهلي والأهلي مايبيه…..
ياليت الجهود تتحد بوجود حبيب اللاعبين (جروس) عراب الدوري.

 

أترك تعليق