نداء لأكمال دية عتق رقبة سلطان الغامدي-(29 مايو 2019)

بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا } .
أخي وأختي المسلمة .. لم يكن من ضمن أجندة واهداف تواصل غامد السعي وراء جمع الديات في حالة القتل العمد ..
لكن حادث الشاب سلطان سعيد الغامدي ذو الـ 31 عاما نراها تختلف من حيث مسبباتها والتي لم تكن مبررا.ولكنها كانت كما يبدو نواة لنية سليمة وعمل إنساني لكن كانت نهايتة مؤسفة بل مأساوية بإزهاق روح ، وكان ذلك قضاء الله وقدره ، الذي يجب أن نؤمن به ونسلم بنتائجه وندعو الله أن يعصمنا دوما بقوة الايمان والصبر والتحمل مع سائر المواقف والأحداث . حيث أن الشاب سلطان  لأسباب  انسانية تناقش  مع الطبيب حتى تطور الوضع إلى القتل .
ودخلت القضية إلى بيت العدل والأمان المحمكة الشرعية واهل الدم بفضل الله قبلوا التنازل مقابل بمبلغ ثمانية ملايين .وهذا من حقهم جزاهم الله خيرا، ولكنه اسهم في عتق رغبة متوقف على هبتنا لعتقها لوجه الله تعالى ..

458608010488242

التحويل على الراجحي
لعتق رقبة سلطان الغامدي

عَلى الايبان:
SA38
80000458806010488242

إمارة منطقة مكه المكرمه
تبرعات دية خالد فاروق الدمنهوري

وحينما نستشعر بكل أمانة وصدق ورحمة إنسانية حال سلطان وذويه وما يمر به من ضيق وهو ينتظر العون من الله ثم من كل مقتدر وخير ليخرج من حالة الألم إلى ميادين الأمل . فإننا نامل من كل أب و أم وكل أخ و أخت أن يستشعروا حال سلطان الغامدي وحال والده ووالدته وأخوانه ويبادروا بعونهم ومساعدتهم في عتق رقبته من القصاص واحتساب الأجر.
ونتمنى من الجميع أن يشكلوا في هذه الايام الفضيلة في كل منطقة او محافظة لجان للدعم بتوجيه القادرين ومحبي الخير إلى طريقة التبرع من خلال الحساب الخاص بحالة الشاب سلطان والسرعة في ذلك لضمان تأمين المبلغ كاملا وكذلك إطلاق سراحه.
فما أجمل أن تدفع بأناملك الكريمة إلى جوالك او متصفح جهازك وتدفع بما تجود به نفسك ..فلا تستصغروا مردود أي مبلغ تساهم به . يجمع بين عتيق رقبة وآيام فضيلة وعيد مقبل مستبشرا على الجميع بإذن الله .. فليكن العيد بفضل الله ثم ميسور دعمنا من فضله الله الكثير العيد عيدين يوازي فرحة الصائم بفطره وفقكم الله .. والحمدلله رب العالمين

 

7 تعليقات في “نداء لأكمال دية عتق رقبة سلطان الغامدي”

  1. كيف نستطيع التبرع !! وجزاكم الله خير على عملكم المتواصل

  2. يقول وطني حــُــر:

    اثبتت تواصل غامد تواصلها لكل خير فجزاكم الله خير .. وأسأل ان يفرج هم الأخ سلطان ويفرح امه وابوه بخروجه عاجلاً غير آجل.

  3. فك الله كربته واعتق رقبته كرماً لا امراً ارسلوا رقم حسابه لنتمكن من ارساله لمن نعرف

  4. يقول فاعل خير:

    هذا رقم الحساب لمن يستفسر عنه

    ‭458608010488242‬

  5. يقول الغامدي:

    هنا تثبت وقفت القبيله وابنائها مع بعضهم

  6. يقول محمد سعيد العساف:

    جزاكم الله خير ونحن معكم قلبا وقالبا .. وجزاء الله الشيخ احمد بن مصبح الذي لا يتوانا في فعل الخير وحث الجميع علئ التبرع بحساب الاماره .. موفقين يارب

  7. يقول خالد الغامدي:

    جزاكم الله خير على حسن النية .
    لكن : من المعروف أن ماحدث قتل عمد لاغبار عليه فلاينبغي تغيير الحقائق من أجل إستعطاف الناس .. أرواح الناس ليست بضاعة تباع وتشترى .. جمع الديات وإطلاق سراح القاتل دفع بالكثير لإستمراء الجريمة والتعدي على ألأرواح والإستهتار بالدماء المعصومة.

أترك تعليق