أمير الباحة والوكيل يقدمان تعازيهما في حرم اللواء احمد ابن مله-(12 مايو 2019)

قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة تعازيه ومواساته ، في وفاة حرم اللواء م احمد بن سعيد بن مله .
واعرب سموه عن تعازية ومواساته للاسره وقال سموه نعزيكم في وفاة فقيدتكم لنسأل الله لها المغفرة والرحمة وان يسكنها فسيح جنته وانا لله وانا اليه راجعون والحمد لله على قضاءه وقدره .
من جانبه اعرب اللواء احمد باسمه ونيابة عن الجميع عن بالغ شكره وعظيم امتنانه على تعازي سموه الكريم والتى كان لها بالغ الأثر في تخفيف المصاب داعيا الله بان يحفظ سموه وان يمتعه بموفور الصحة والعافية وان لا يريه مكروها في عزيز لديه .
كما قدم وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق تعازيه ومواساته لابن مله في وفاة حرمه يرحمها الله ، واعرب الدكتور اللويحق عن تعازية ومواساته في وفاة فقيدتهم داعيا الله لها الرحمه والمغفرة ، وقدم بن مله شكره وتقديره لوكيل الامارة داعيا الله بان يكتب له الأجر والمثوبة .
الجدير بالذكر بان الفقيدة شقيقة مدير عام العلاقات العامة بامارة منطقة الباحة عبدالله بن علي العبدلي .. والمهندس ابراهيم مدير كهرباء مدينة الباحة .. والمهندس ماجد ، والمهندس فيصل ، والمهندس خالد ، والرائد محمد ، والملازم اول مهندس عبدالعزيز ابناء علي بن حسن .

 

أترك تعليق