رئيس نادي الحجازعبدالله عبدالواحد يلتقي بمهندسي الشؤون الفنيه بهيئة الرياضه لمناقشة الحلول المناسبة لإنجاز منشأة النادي-(10 أبريل 2019)

التقى رئيس النادي عبدالله عبدالواحد البكيري يوم أمس في هيئة الرياضه قسم الشؤون الفنيه مع المهندس ضاوي الغامدي مدير المشاريع الإنشائية و المهندس عبدالعزيز الشهري مدير التخطيط والتصميم والمشرف على منشأة نادي الحجاز. والمهندس منصور البصري المشرف على مسطحات الملاعب الزراعيه والتجهيزات.
وتم خلال اللقاء مناقشة وضع منشأة نادي الحجاز المتعثر وإيجاد الحلول السريعه والمهمه لإكمالها..خاصة أن عدم جاهزية المنشأة كان أحد أسباب عدم صعود النادي .. وعليه تم الإتفاق على ما يلي.
_
أولا.. سيتم إستدعاء المقاول وأخذ التعهدات اللازمه من قبل الهيئه بإكمال المشروع خلال مده أقصاها ٤شهور أو سحب المشروع منه واعطائه مقاول أخر للتنفيذ ..كما حصل مع منشأة عكاظ في الطائف.
_
ثانيا..الموافقه على إعادة الرش الآلي في الملعب الرئيس حيث إن البنيه التحتيه للرش الآلي جاهزه مسبقاً.
_
ثالثا. الموافقه على تعميد المقاول بعمل كراسي فيبر ثابته على جميع المدرجات في الملعب والصالات المغلقة..بدلا من الاكتفاء بالخرسانه الجاهزه وعمل الدهانات حسب ماهو موجود في بعض ألانديه..
_
رابعا.. تمت الموافقه على أن يتم تعميد المقاول بتأثيث كامل المبنى من مكاتب وخلافه .
_
خامسا…تم مناقشة فكرة رئيس النادي بأن يقوم أحد المتبرعين بعمل ملعب من النجيله الزراعيه وذلك في الأرض المجاوره للمشروع من الجهه الشرقيه الشماليه على أن يكتب الملعب بأسمه. فوافق مدير المشاريع بشرط عمل الملعب بالمواصفات المعتمده لديهم ..وأن يتم الرفع لمقام رئيس الهيئه بالموافقة على ذلك كما حصل في ملاعب أخرى..
_
عليه يتقدم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بجزيل الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ورئيس هيئة الرياضه. لما يوليانه من اهتمام وتطوير في المجال الرياضي.. والله الموفق.

 

أترك تعليق