الدكتور عبد العزيز الغامدي.يثني على الجهود الكبيرة المبذولة من منسوبي التجمع في تفعيل اليوم العالمي للتطوع.-(09 ديسمبر 2018)

سجل التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية عبر جميع منشآته الصحية في اليوم العالمي للتطوع تحت شعار (تطوعي صحة 2) 27131 ساعة تطوعية شارك في تنفيذها 8190 متطوعًا ومتطوعة عبر 416 مبادرة تطوعية مختلفة، وبمشاركة جميع منسوبيه، أبرزت جانب التطوع في خدمة المجتمع تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 وتزامنًا مع إحياء هذه الفعالية مع منشآت أخرى منتشرة في المنطقة الشرقية.

وشهدت الفعاليات التي أقيمت في المنشآت الصحية والمجمعات التجارية، مشاركةً وحضورًا واسعًا من جميع شرائح المجتمع تفاعلاً مع هذه المبادرات.

من جهة أخرى، أثنى الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد العزيز الغامدي، على الجهود الكبيرة المبذولة من منسوبي التجمع في تفعيل اليوم العالمي للتطوع.

وقال في هذا الصدد: “في اليوم العالمي للعطاء” اليوم العالمي للتطوع” نفخر بمنشآت التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، بصنع هذا العطاء وتقديمه بأفضل شكل لمنسوبينا ومرضانا، ففي هذا اليوم ترابطت جهودنا لنصنع أعمالاً إنسانية نرسم بها الابتسامة على وجوههم”.

وأكد أن التطوع الصحي يُسهم في نشر وتحسين الرعاية الصحية، وأن الجميع يسعى لتحقيق رؤية 2030 في رفع عدد المتطوعين الصحيين إلى نسب عالية في المستقبل القريب.

 

أترك تعليق