اختيار المدير التنفيذي لشركة أس-أويل . عثمان الغامدي لجائزة أفضل رجال الاعمال 2018 بكوريا-(05 ديسمبر 2018)

سيئول، 4 ديسمبر(يونهاب) — توج المدير التنفيذي الأعلى لشركة أس-أويل(S-Oil) عثمان الغامدي لجائزة أفضل رجل أعمال في مراسم توزيع ” الجوائز الكبرى لإدارة الاعمال 2018 بكوريا ” المقام في فندق شيلا في سيئول اليوم الثلاثاء.
وشرحت الشركة أن اختيار المدير التنفيذي الأعلى للشركة لهذه الجائزة جاء تقديرا لاكمال مشروعي مجمع تطوير الرواسب ( RUC )ومجمع أولفين( ODC) بنجاح وتوسيع حصة الشركة في الأسواق المحلية .
يشار الى ان الغامدي عمل في شركة أرامكو السعودية لمدة 25 عاما، ولعب أدوارا جوهرية في مجالات الإنتاج والهندسة والصيانة والمشاريع وبدأ عمله في كوريا منذ عام 2015 في منصب رئيس فرع كوريا لشركة أرامكو، من ثم عين مديرا تنفيذيا أعلى لشركة أس أويل في العام التالي.
وفي مراسم التتويج اليوم، حصلت شركته أس-أويل ” على الجائزة الكبرى لإدارة العلامة التجارية “.
وقالت الشركة إنها حصلت على الجائزة للسنة الثانية على التوالي، تقديرا لترويج الشركة بواسطة شخصية باسم ” غودويل “(نطق كوري شبيه لنطقه لـ Good Oil) مع أغنية خاصة بعلامة تجارية انتشرت وسط المستهلكين الكوريين.
يشار الى ان ” الجوائز الكبرى الكورية للإدارة ” هو نظام منح الجوائز في مجال الإدارة الإصلاحية برعاية المؤسسة الكورية لإدارة الاعمال والاستشارة (KMAC) منذ عام 1987.

 

أترك تعليق