تفاءلوا معكم السومة .. علي بركات-(11 أغسطس 2018)

وانا استمع لحديث عمر السومه مع المبدع (محمد احسان) وفي حديث كان مليئا بالحب والشفافية والطموح عشت (قصة) حب بدأت بتعاقد الاهلي مع (عمر) فكانت بدايه (لعمر) السومه ..
يقول أتيت الى الاهلي وانا (مغمور) لم اكن مشهورا ..وبفضل من الله ثم رجال الاهلي (وجمهور) الاهلي استطعت ان احقق حلمي باللعب بنادٍ كبير كالاهلي وبدوري (كبير) كالدوري السعودي…
نعم عندما حضر عمر السومه كان اكثر جمهور الاهلي (متشائما) وكالوا (سيلا) من السباب والنقد للخبير (فهد بن خالد) ولان نظرة سموه (ثاقبة) ويعرف حجم سخط (اعضاء الشرف) كما يحلو لسموه تسمية جمهور الاهلي راهن على (عمر) ويا له من رهان فقد (لوى) عمر الاعناق بثلاثة مواسم فقط حقق لقب (الهداف) تواليا ونافس بالرابع لولا (شر) الاصابات وظروف(الانبراشات) الادارية التي حيكت ضده في الموسم السابق ومع ذلك حل ثانيا وبعشر مباريات فقط..
عمر السومه (تشرب) حب الاهلي (بطولات) ..ويصعب عليه ان يرى (معشوقه) بدون بطوله ..
ابن دير الزور حمل للاهلي ولجمهور الاهلي ولرجاله (شهامة) العربي الاصيل …لم يبع الاهلي في أحلك (الظروف) لم يساوم ولم يسل (لعابه) للمغريات…اهتم بنفسه وتدرب (منفردا) لكي يرضي الاهلي وعشاقه.
عمر السومه (معين) لا ينضب للاخلاص والحماس كمثل معين(اهدافه)…
اذا خلت (تشكيلة) الاهلي وضع الاهلاويون ايديهم على (قلوبهم)
عمر السومه اراد توصيل رسالة (للاهلاويين) هذا الاهلي وهذا (قدرنا) عاشقين ..سندخل معترك (الدوري) بشعار (نكون) ولا غيره معتمدين بعد الله سبحانه وتعالى على (الروح) وما توفر من (ادوات) ليبقى الاهلي (مجيدا) بوجه العاصفة.
شاهدت (عمر) باللقاء وقرأت من عينيه وحماسه وكأنه يقول ناولوني (سيفي ودرعي) فالاهلي (بمن حضر) فالشوق ما خلا (حذر)…!!
روح السومه لو وجدت بلاعبي الاهلي (المتبقين) سيصل الاهلي بإذن الله (لمبتغاه) ويرضي عشاقه (ويكيد) حساده…كيف لا وقائده (عمر) واي عمر انه (السومه) .
ان تملك (السومه) و(العويس) فأنت تملك اوراقا (رابحة) وضغطا نفسيا (تحرق) الاخصام قبل ان (تلعب)
فلتكن لغة (الضرب) بالميدان لغة (الشجعان) فالشجاع ليس شرطا ان يمتلك (القوه) (والمال) الشجاعه ان تملك (طموح) وتملك (قلب) كقلب (عمر) وان يكون خلفك جمهور (خط النار) لتخوض معركة (وجود) بدوري (النجوم)
عمر السومه بعث برساله وان كانت (خفيه) لمعتز وللمقهوي ولفتاح وللمؤشر انتم القية الباقيه ممن تشرب (الحب الخالد) فدوركم لا يعدله دور في الحفاظ على سمعة وكرامة (كيان) أدخل نفق (مظلم) فانتم مصابيح تضئ طريق البقيه ..فهل وصلت رسالة (العمر)
•••
الحب لا يشترى (بالمال) الحب لغة لا يتقنها سوى (جمهور الاهلي).
القائل : (خالد بن عبدالله)

 

أترك تعليق