سلمان الغامدي: إنجاز العين تاريخي وننتظر دعم أبناء الباحة-(12 مارس 2018)

كد نائب رئيس نادي العين من الباحة سليمان الغامدي أن تحقيق فريقه لإنجاز الصعود لمصاف أندية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى يعد الأول والتاريخي على مستوى المنطقة منذ أكثر من 45 عاماً وقال لـ»الرياض»: «الإنجاز الذي تحقق بتوفيق الله وساهم فيه بشكل كبير أمير المنطقة وأعضاء شرف النادي والجماهير».

وأضاف: «الطموح بلا شك هو المشاركة الإيجابية في دوري الأمير محمد بن سلمان ونتأمل تحقيق النتائج المرضية لنا ولأهل الباحة والمنافسة كانت في مجموعتنا قوية والدليل التقارب النقطي بين الفرق، ولن نكتفي بهذا الإنجاز وهناك طموح لتحقيق بداية قوية بالدوري من خلال الاستعداد الباكر، وتدعيم صفوفه بتعاقدات جيدة من اللاعبين والأجانب والمواليد والذي يحتاج لضخ مادي كبير».
وعبر عن ثقته بأن يقدم رجالات منطقة الباحة وكل رجال الأعمال من أبناء المنطقة الدعم من أجل أن يبقى الفريق في المكان الذي يستحقه بين الكبار ولا يعود مجددًا لدوري الثانية، مبيناً أن هذا الإنجاز يسجل باسم الجميع، وليس باسم شخص بعينه.
وختم: «بعد ما تحقق الكرة في مرمى أهالي المنطقة من جماهير ورياضيين ورجال إعمال ومسئولين وإعلاميين لدعمه ماديا ومعنويا، فهو سيحدث نقله نوعية ستستفيد منها المنطقة وواجبنا دعمه لنراه قريباً في الدوري السعودي للمحترفين».

 

أترك تعليق