الشيخ عثمان بن سويعد . في ضيافة ابناء المنطقة الشرقية .. بالصور-(26 يناير 2018)

تواصل غامد .. تقرير خاص
في بادرة إجتماعية وإستجابة لدعوة كريمة من ابناء بني كبير بالمنطقة الشرقية . لمشاركتهم فعالياتهم في ملتقاهم الثاني بمدينة الدمام . حلّ الشيح عثمان بن احمد بن سويعد بمطار الدمام يوم امس الأول الاربعاء مساءا ، وكان في استقباله في صالة التشريفات العديد من ابناء القبيلة ، وبعد إستراحة قصيرة غادر الى مقر السكن المعد له . وكان في معية الشيخ عثمان كل من الشيخ سالم السعيد ومعالي الوزير المفوض . الاستاذ : سعيد بن عثمان آل سويعد .
ومع اشراقة شمس امس الخميس إستهل الشيخ عثمان زيارته الميدانية وحسب الجدول المعد من قبل اللجنة المنظمة . بزيارة مركز “إثراء” بأرامكو حيث تخلل ذلك عدد من الشروحات مع جولة داخل المركز ، بعدها بدأ برنامج الشيخ عثمان الشخصي وفق ترتيبات مسبقة من قبل اللجنة والذي خصصه كالمعتاد. لزيارة الاعيان وكبار السن والمرضى ، حيث زار كل من :
.. الشيخ :غرم الله بن قليان
.. ابناء الشيخ : عثمان بن حاسن
.. الشيخ : عبدالله بن حسين
.. الشيخ : سعد الجبلي
.. الاستاذ . عائد سعيد العازب . المنوم بمجمع الملك فهد الطبي
.. الشيخ : حسين الزيادي
.. الشيخ : فهيد صالح الفهيد
.. ثم أختتم الشيخ عثمان وصحبه الكرام يومهم الحافل بهذه المناشط الاجتماعية الانسانية بحضور حفل العشاء الذي اقامته اللجنة خارج مدينة الدمام . وتخلله كلمات وتقارير عن مناشط الملتقي
هذا ومن المنتظر أن يواصل الشيخ عثمان بمشية الله زيارته الخاصة والتي تعودها منه ابناء القبيلة في سائر مناطق المملكة . لبعض كبار السن والاعيان ثم يشرف مساءا . فعاليات الملتقى . بإحدى القاعات بمدينة الدمام ..

ملتقى بني كبير

سويعد مطار الدمام

سويعد مركز اثراء

سويعد منزل غرم الله قليل

سويعد منزل عثمان بن حاسن

سويعد منزل عبدالله بن حسين

سويعد سعد بن عالي

سويعد عايد بن عازب

سويعد حسين الزيادي

فهيد صالح الفهيد

سويعد عشاء اللجنة المنظمة

 

2 تعليقان في “الشيخ عثمان بن سويعد . في ضيافة ابناء المنطقة الشرقية .. بالصور”

  1. يقول علي الغامدي:

    ما شاء الله تبارك الله .. حفظ الله أبو سعيد في حله وترحاله وشكرا لابناء بني كبير بالمنطقة الشرقية على هذا الكرم والحفاوة والفعاليات الموفقة

  2. يقول محمد بن ابراهيم بن سحمي:

    ابارك لكم جميعا (الشيخ وافراد القبيله) فردا فردا وعساكم على القوه دائما وأبدا.
    والله لقد أثلج صدري البرنامج والزيارات والحفل وكل الفعاليات فجزاكم الله جميعا كل خير ووفقكم لما يحب ويرضى كما أسئله الشفاء العاجل لكل مريض ويعطيكم العافيه.

أترك تعليق