باحة الخير والطبيعة والجمال” مقطع سنمائي احترافي بأيدي شباب المنطقة-(07 أغسطس 2017)

لا تكاد تُصدق العين ما تراه، طبيعة خلابة وأجواء لا نظير لها ووفود تتسابق على الظفر بجلسةِ هادئةِ وسط غاباتِ تغسلها زخات المطر قبل الغروب وقبل الشروق ، لم تكن الطبيعة تدري أنها ستكون على موعدِ مع الإبداع فهناك نخبة من شباب المنطقة أخذوا على عاتقهم الترويج للسياحة وصناعتها بطريقتهم الخاصة لتصل ابداعاتهم الأفاق وتؤدي رسالتها والتي سعوا لأيصالها بكل احترافيه.

كاميرا الإبداع جالت بين جنبات الطبيعة الخلابة في جنبات منطقة الباحة ومحافظاتها، مُخرجةً عمل إبداعي استغرق تنفيذه عدة أشهر.

المقطع استعرض بتقنية سينمائية مدهشة بداية فكرة الأنتاج، لتنطلق بعدها أبرز المشاهد في قمم جبال الباحة ومن ثم تنتقل لتسكن أوديتها الجميلة والرائعة.

صاحب المقطع الصوت العذب الشجي لأحد ابناء منطقة الباحة المنشد ماهر الوزاب، والذي تغنى بباحة الخير منارة العز والأمجاد وعشق ومنار العز والهيبه وهوى القلب لها مهما طالت الغيبه، ومن ثم ينقل المنشد بعذب الكلمات في وصف أهالي ورجال منطقة الباحة أهل الكرم، ومن كلمات الشاعر حسن الدوسي.

ربان العمل وكعادته سنوياً يُطالعنا بمشاهد ابداعية ومتجددة عن منطقة الباحة المتألق عبدالله خضر ، بينما نجد اللمسات الذهبية للعمل للمخرج والمنتج عبدالعزيز الزاعبي.

https://www.youtube.com/watch?v=Q1ISWjzZWlY&feature=youtu.be

 

أترك تعليق