أهالي قرية الرمادة يحتفلون بأبنائهم المشاركين على الحد الجنوبي-(09 نوفمبر 2016)

رعى وكيل إمارة منطقة الباحة د. حامد بن مالح الشمري حفل تكريم أهالي قرية الرمادة بمنطقة الباحة لأبنائهم المشاركين على الحد الجنوبي تقديراً لهم في الذود عن الوطن وجائزة التميز لابناء القرية. وقد أقيم الحفل بقصر النجوم بالقرية وشارك فيها عدد من وجهاء ومفكري المنطقة والحضور الكريم من اهالي القرية.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى رئيس الجائزة م. عبدالعزيز بن حسن العيسى كلمة الجائزة تحدث فيها عن مسيرة الجائزة وأهدافها وطموحاتها المستقبلية، بعدها قدمت الجائزة لفتة كريمة بتكريم جنودنا البواسل من أبناء القرية المرابطين على الحد الجنوبي، ثم تبادل الهدايا التذكارية لضيوف الجائز، بعد ذلك ألقى د.عبدالرحمن العشماوي كلمة تضمنت قصيدة شعرية.

عقب ذلك ألقى معرف القرية محمد بن عبدالله بروم كلمة شكر فيها وكيل امارة الباحة على رعايته الحفل.

وأشاد فيها بما يقدمه شباب القرية من خدمة لوطنهم والذود عن حدوده وان مشاركة أهالي القرية بتكريمهم هو اعتزاز أهالي القرية بهم وتضحياتهم في سبيل عزة وشموخ الوطن، مؤكداً استعداد ابناء القرية لتقديم الغالي والنفيس من التضحيات من اجل أن يبقى وطننا عزيزاً وشامخاً وان ذلك هو أقل واجب سائلين الله ان يحفظ وطننا وان ينصر جنودنا البواسل، كما شكر شباب القرية لخدمتهم للقرية وكذلك نوه بجهود أمانة الجائزة على ما قدموه في سبيل إخراجها بهذا المستوى الرفيع.

الجدير بالذكر أن الجائزة تقدم في مجالات حفظ القرآن الكريم والتفوق العلمي للمراحل الدراسية والتميز في خدمة القرية وبلغ إجمالي الجوائز أكثر من 100 الف ريال.

 

 

أترك تعليق